الحكم ” عالي الجيد ” عضوا باللجنة الجهوية للتحكيم بعصبة الساقية الحمراء لكرة القدم

19

🎊🎊 تهنئة …

⚽⚽⚽


علمنا في صوت السمارة أن عصبة الساقية الحمراء لكرة القدم وفي إطار تشكيل لجانها الوظيفية قد وضعت الثقة في إبن السمارة الحكم ” علي الجيد ” كعضو بلجنتها الجهوية للتحكيم ليكون بذاك ممثلا لمدينة السمارة بهذه اللجنة المحورية.


الأخ علي الجيد هو حكم معروف من مواليد السمارة سنة 1988، تابع مختلف مستوياته الدراسية بها إلى أن حصل على دبلوم تقني متخصص في التجارة و لا زال يواصل مساره الدراسي الجامعي بجامعة ابن زهر باكادير، ومهنيا يشتغل في القطاع الخاص عبر يسير شركته الخاصة بتموين الحفلات والمعروفة بشركة الجيد.
ولج مجال التحكيم منذ سنة 2012. وهو الميدان الذي كان مولوعا به منذ الصغر ثم طور من قدراته في هذا الجانب واستفاد من عدة ورشات ودورات تكوينية وتدريبية محلية و جهوية و وطنية حتى أصبح حكما تابعا لعصبة الصحراء لكرة القدم – في تسميتها السابقة – .
الأستاذ الجيد يحظى باحترام كبير في أوساط الكرة المستديرة ومعروف لدى كافة الرياضيين والمهتمين بالصرامة والنزاهة وقوة الشخصية من خلال مشوار رياضي حافل وتجربة وتمرس بصم عليهم بمختلف الملاعب التي صال بها وجال و قاد من خلالها أزيد من 250 مقابلة.
ولكل ما سبق استحق اليوم التعيين عن جدارة كعضو باللجنة الجهوية للتحكيم التابعة للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء المحدثة أخيرا. كما تم تعيينه منسقا لنفس اللجنة بالسمارة و مسؤولا عن تكوين الحكام و تطويرهم بالإقليم.
فهنيئا لمدينة السمارة بتآلق احد أبنائها البررة و مزيدا من النجاحات و التفوق.


🎙️أنتم الصوت… و نحن الصدى🎙️

اترك رد

Your email address will not be published.