من نحن

نحن ثلة من شباب مدينة السمارة اجتمعنا على حبها والدفاع عنها وعن ساكنتها… البداية كانت بمجرد فكرة وحلم لشاب من شباب هذه الأرض الطيبة يروم من خلاله خلق بديل إعلامي حقيقي يتمثل تلك القيم النبيلة للرسالة الإعلامية ويمتح من الإستقلالية و يرنو لتنوير الرأي العام لا تضليله أو تدجينه، وسرعان ما إنخرط معه ثلة من الأطر الشباب المتشبعين بحب السمارة وبالغيرة حتى النخاع على ما يحلو لنا تسيمتها في أغلب المقالات ب ” قريتنا الكبيرة “.


تعزيز الوعي و سؤال التنمية المحلية وتقييم السياسات العامة ومتابعة الشأن المحلي ومواكبة كافة التطورات المحلية بتجرد وصدقية وموضوعية وإستقلالية كانت تلك أهم معالم خطنا التحريري منذ الإنطلاقة ولا زلنا ولله الحمد على العهد سائرون…!!


لا ندعي أننا خريجو معاهد إعلام ولا إتصال أو كليات صحافة، لكننا في نفس الوقت لسنا ممن يبيع الوهم ولا الصورة أو المقالة بمقابل مادي أو عيني، ولا ننهج نهج التصفيق حسب الطلب ولا التغريد مع السرب ولا العزف مع الجوقة ولا التطبيل لفلان أو علان مهما علا شأنه وقويت شوكته…!!


رسالتنا واضحة، لسنا قفاز لأي كان يبطش به ولا عصا يضرب بها، نحن فقط شباب إختار سلاح القلم لتغيير واقع بائس وفق إمكانياته البسيطة..

👥 وتأكدوا دائما وأبدا أنكم أنتم الصوت ونحن الصدى … إلى أبعد مدى…👥

تعليقات مغلقة